Friday, October 3, 2008

العيد فى الغربة

هل شعرت يوما بالغربة؟
هل شعرت يوما بالوحدة؟
هل شعرت يوما بالحنين الى الاسرة؟
هل شعرت يوما بالحنين الى الجيران وهم يهنئونك بالعيد؟
هل شعرت يوما بالحنين الى الاصدقاء؟
هل شعرت يوما باحتاجك الى كلمة كل سنة وانت طيب من زوجتك او حبيبتك؟
اذا شعرت يوما بكل تلك المشاعر فبالتاكيد انت غريب
سواء كنت فى بلد اخر اسلامى مثلى كالسعودية او اخر اجنبى كالمملكة المتحدة فستشعر بكل تلك المشاعر لانك ستكون بلا سند او اهل
وصدق من قال:
لاتنهرن غريبا حال غرباته ...........الدهر ينهره بالذل والمحن
ادعوا الله الا يشعر بتلك المشاعر احد اخر
ولكن فى النهاية
العيد عيد
وعيد سعيد عليكم جميعا
فلا تقلقوا
انها ليست الا
لعب عيال

4 comments:

menerva said...

الود ودى اجمع كل ورود العيد واكتبلك على كل وردة يا رب اشوفك سعيد استمر يا بودة بس بلاش اللون الغامق دة فتحها شوية

لعب عيال said...

شكرا يا منيرفا
بس انتى عارفة ساعات الدنيا تبقى سوداء امامنا وساعات تبقى ملونة وصدق الشاعر حين قال :
هى الحياة كما عهدتها دول.....
فمن سره زمن سأته ازمان

Abeer Soliman said...

الأبشع من كل ده ان تحس الغربة دى جوا بلدك...
أؤكدلك ان حالنا مش أحسن كتير من حالك

لعب عيال said...

الاخت عبير
اولا انا اسف لتاخرى فى الرد عليكى
لاننى كنت فى مهمة انسانية لاخواننا فى دارفور تبع الصليب الاحمر الدولى
فلا ادخل باستمرار على المدونة
وانا معكى ان اتشعرين بالغربة وانتى وسط الاهل اشد اما فى النفس
فندعو الله ان يفك عنا هذا الشعور ولاتنسى انا تدعو لاخواننا فى غزة بالنصر والثبات